أفضل طريقة لتكبير المؤخرة تكبير الثدي وتكبير الارداف

buttocks enlargement
في البداية ترددت كثيرا قبل اعداد موضوع تكبير الارداف وفي الحقيقة لم أكن أنوي اعداده ولكن لقد وصلني كم هائل من رسائل البريد الالكتروني تتحدث عن تكبير الارداف وخلطات تكبير الارداف وتمارين تكبير الارداف بالصور وحبوب تكبير الارداف واعشاب تكبير الارداف وكريم تكبير الارداف وصفه لتكبير الارداف وما هي افضل حبوب تكبير المؤخرة، ما هي رياضه تكبير الارداف؟
وسالتني بعض العضوات عن تحاميل تكبير الارداف الاندونيسية و سروال تكبير الارداف… هناك الكثير ممن يروجون الاشاعات ليبعوا للنساء الوهم في تحاميل من أجل تكبير الارداف والتي أؤكد من غير مشاهدتها أنها محلية الصنع ولا تخضع لأري رقابة صحية لذلك أوصي بالابتعاد عن تلك المنتجات.

لقد أصبح تكبير الارداف واحد من الأمور التي تشغل بال الكثير من الفتيات والنساء واللاتي يجدن صعوبة في الحصول على مقاس جينز ضيق يتناسب مع أجسامهن النحيلة.

أطعمة تساعد على تكبير الثدي وتكبير الارداف

يعتمد حجم الصدر والارداف على عوامل عدة مثل الوراثة والنظام الغذائي وممارسة التمارين الرياضية … إن كان الجسم نحيفا خالي من الانحناءات والتفاصيل الجذابة فيجب عليك تغيير النظام الغذائي حتى تحصلي على نتيجة … كما يمكن استخدام الأعشاب الصينية لتحفيز انتاج هرمون الاستروجين حتى تستطيعي تكبير الصدر وتكبير الارداف ولكن لا تأخذي تلك الأعشاب الصينية دون استشارة طبيب.

نظام غذائي متوازن

المكسرات
نوصي بتناول وجبات متنوعة من الخضراوات والفواكه الطازجة والحبوب الكاملة والبروتينات الخالية من الدهون ومنتجات الألبان قليلة الدسم والمكسرات والدهون غير المشبعة. البروتينات الخالية من الدهون مثل السمك والبيض والمكسرات والدواجن واللحم البقري الخالي من الدهون تساعد على تكبير الصدر والارداف. الألبان قليلة الدسم مثل الزبادي ولبن الكفير – مصنوع من فطر هندي – ذات بروتين عالي الجودة طرق وتساعد على تكبير الصدر طبيعيا وتكبير الارداف طبيعيا.
البروتين
اضافة الدهون الغير المشبعة الى الوجبات مثل الزيتون وزيت الكانولا وبذور الكتان بذور القنب، وزيت دوار الشمس وفي جميع أنواع المكسرات – اللوز، الجوز، المكاديميا، والكاجو، والبندق الصنوبر. الجوز أو عين الجمل من الأطعمة الممتازة التي تساعد على تكبير الارداف وتكبير الصدر بدون عمليه.
الأعشاب الصينية
هناك بعض الأعشاب الصينية تساعد على زيادة انتاج هرمون الاستروجين المسؤل الرئيسي عن تكبير الصدر وتكبير الارداف مثل جذور العرق سوس و حشيشة الملاك العينية وغيرها ولكن لا تستخدميها دون استشارة طبيب.

تمارين تكبير الارداف

الخبر السار أن هناك مجموعة من تمارين رفع الأوزان تساعد على تكبير الارداف وتعمل على عضلة الإليتين المسؤلة الرئيسية عن تكبير الارداف فاستخدمي ما يحلو لك من أوزان.
الخطوة 1 

مجموعة من تمرين القرفصاء مع الدمبلز - Squats with Dumbbells احملي الدمبلز وضميهم الى الداخل على جانبي الجسم ثم قفى واتركي مسافة ما بين القدمين وابدئي في تنفيذ تمرين القرفصاء التقليدي اخفضي الجسم مع ثني الركبتين حتى يصبح الفخذين متوازيان مع الأرض ومن ثم الوقوف مرة أخرى … كرري التمرين 10 مرات.
الخطوة 2

مجموعة من تمرين الدفع الخلفي -  Reverse Lunges احملي الدمبلز وضميهم بجانب الجسم الى الداخل … ارجعي خطوة للوراء بالساق اليمنى مع خفض الجسم وثني الركبتين وتوقفي عندما يصبح الفخذ الأيسر على توازي مع الركبة اليمنى وتوازي مع الأرض … كرري التمرين 12 مرة مع تبديل الساقين.
الخطوة 3

مجموعة من تمرين Step-Ups with Dumbbells - احضري بنش صغير أو طاولة صغيرة واحملي الدمبلز وضميهم بجانب الجسم الى الداخل … قفي خلف البنش وضعي القدم اليمنى فوق البنش واضغطي وارفعي جسمك في الهواء حتى تلمس القدم اليسرى البنش ثم عادوي النزول … كرري التمرين 10-15 مرة مع تبديل القدمين.
الخطوة 4

مجموعة من تمرين Stiff leg deadlifts - احضري الدمبلز أو بار الحديد إن كنت في صالة الجيم أمام الفخذين … قفى واتركي مسافة ما بين القدمين مع انحناء الوركين الى الأمام في اتجاه الأرض ومع استقامة الظهر وتوقفي عندما تشعرين بانقباض قوي في عضلة الإليتين وعودي لوضع البداية … عاودي التكرار في الصعود والنزول 10-15 مرة.
الخطوة 5

مجموعة من تمرين  Butt Lifts - الوقوف باستقامة وبالبدء في رفع الساق اليمنى في الهواء الى الخلف وابدئي في خفض الجسم في اتجاه الأرض حتى يصبح على شكل زاوية 45 درجة واقبضي عضلة الإلية بقوة لثانية واحدة ثم عادوي الى نقطة البداية … كرري التمرين من 10-15 مرة مع تبديل الساقين.
في النهاية يجب استشارة طبيبك الخاص قبل أداء تلك التمارين فهي قد لا تناسب الجميع

انظم الى مجموعتنا على الفايسبوك :

إقرأ المزيد في هذا القسم

1 التعليقات:

  1. اريدو زيادة وزن في المؤخيرة

    ردحذف